مجلة مملكة الحب ///بقلم احمد ابو الفوز

جلجلني حبك
بكل الأجوبة المعلنة ، أو المبطنة
مذ ألف سؤال
مؤرخ بلغات الأنفاس
فلازال يبهرني حديث قوارب المساء [ أن تعال ...

نجدف بأصابع الحواس حفاة ،
نخلع خمار البحر ،
نرمي كعوب السكون... ونرتدي الحكايا
كأن تكون أنتَ
لعيني الطريق
وأكون أنا دفقة
عندما تكون قنديلاً.... وأنا صورة للقمر ] .

على رسلك أيتها الماء...
أيتها البريق..
فأنا الجدال بينهما
مذ كنت هديلاً... كنت أنا كظل الشجر.

[ إذن.. ماذا لو كنا
كقطرتين تائهتين ترشفنا كؤوس النداء
من هذا الغريق..
من ذاك العمق السحيق..
أنتَ كلمات منفية في أساطير اليقين
وأنا رواية ممرغة بالمطر ].

أو كأن كلانا..
كلحنين هادئين يضجان بهوس الأشياء
عن سر ضاع...
عن غربة أغصان الرحيق ؟؟؟
أنا أجراس تعلق بأعناق النخيل ،
وأنتِ معزوفة دائخة ذوبت حبات السكر ؟؟؟.

[ ياأنتَ ...
فقط أذهلني بحديث دواخل أرضك ،
سيل نيران يتوعد ثلوج المسافة بعهر الشوق
فيعبث في عناويني
" سأحلم " ].

ياأنت..
أيتها المولودة
خارجة عن الفصول
يغريني دلال النسيم على نبض اللوز.. تغريني
فتيات كانون بالبلل...
يغريني فم حزيران
الثري بالفراش..

سأقارع كأسي
مع ملك الجان!!!
نصف الأحلام لك.....
ولي أن أرشف نصف رائحتك فتهذيني .... " مابين حب وحب ، أحبك أنت "

_____________________
أحمد أبو الفوز





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجلة مملكة الحب///بقلم علي جابر

مجلة مملكة الحب //بقلم ادريس الصغير

مجلة مملكة الحب ///بقلم الكاردينيا د. ملاك محمد السامرائي